السر الذي حير العقول!!.. ماذا يحدث لهاتفك عند تشغيل وضع الطيران؟

ميزات موجودة في تيليفونك وأنت مش حاسس بيها وبعضها يتم تفعيلها عند الصعود الطائرة وذلك لمنع التشويش علي أجهزة الرادار وعند تشغيلها تقطع كل الاتصالات التي تخص الشبكة والمكالمات والرسائل النصية وأيضاً عند تفعيل ميزة وضع الطيران فإنك تقطع شبكات البلوتوث الواي فاي ويوجد بعض الميزات التي تحصل عليها عند تفعيل ميزة وضع الطيران وسوف تذكر ذلك فيما يأتي.

ماذا يحدث لهاتفك عند تفعيل وضع الطيران

وعند تفعيل وضع الطيران يؤدي ذلك إلي انقطاع الإتصالات من جميع الشبكات من بلوتوث وجميع وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت ولا يمكنك إرسال رسائل لأشخاص آخرين وينقطع اتصالك بالواي فاي فلا تستطيع  الاتصال بجميع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر واليوتيوب وإنستجرام وغيرها من المواقع العديدة.

السر الذي حير العقول!!.. ماذا يحدث لهاتفك عند تشغيل وضع الطيران؟

وتتميز هذه الميزة بانك تستطيع إعطاء هاتفك للأطفال دون القلق علي الملفات المهمة أو التي تخص العمل،  وذلك بضمان عدم التلاعب في ملفاتك المهمة، تفعيل وضع الطيران الذي يؤدي إلي إنقطاع جميع الاتصالات فلا تستطيع أن تتصل بجميع وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر واليوتيوب وواتساب وغيرها من المواقع العديدة وتتميز تلك المميزات.

أهمية وضع الطيران

والأهمية الكبرى والأولي لتفعيل وضع الطيران أن يمنع التشويش عن الشبكات الذي يحدث عند الصعود إلي الطائرة، وتمنع أيضاً قراصنة هاتفك من الاستيلاء علي الملفات داخل هاتفك كما أنها أيضاً تسرع من عملية شحن الهاتف.