بخصومات تصل إلى 60%!!… كارفور يفاجئ الجميع بعروض مبهرة لشهر أغسطس 2022 استغل الفرصة والحق العرض!

كارفور يفاجئ الجميع بعروض مبهرة لشهر أغسطس 2022 .. إن سلسلة كارفور التجارية تعتبر من أشهر السلاسل التجارية في محافظات جمهورية مصر العربية بالكامل وتطرح لنا كل فترة عروض كثيرة ومغرية لجذب انتباه الجميع، وتستهدف سلسة كارفور تلبية احتياجات المواطنين المصريين من مختلف المنتجات والسلع وبأسعار تنافسية مخفضة وعروض تصل إلى 60% في بعض الأحيان، وفيما يلي نقدم لكم نبذة مختصرة عن هذه العروض.

عروض كارفور لشهر أغسطس 2022

تتميز عروض كارفور بأنها تكون بأسعار مميزة بالمقارنة مع أسعار السوق المصري خاصةً بعد ارتفاع أسعار السلع والمنتجات في الفترة الأخيرة بعد أن تأثر الاقتصاد المصري بالاقتصاد العالمي الذي تدهور بشكل ملحوظ جراء حرب روسيا مع أوكرانيا وحتى وقتنا هذا نحاول التعافي من هذه الحرب.

ونجد أن كارفور دائما ما يحاول إرضاء العميل عن طريق التخفيف عن كاهله مصاريف إضافية وذلك كله عن طريق العروض التي تقدم كل فترة وينتظرها الناس من الحين والآخر كي يستفيدون بها، وهذه العروض تكون خلال فترة محددة لكنها قد تنتهي قبلها نظرت إلى نفاذ الكمية المتاحة.

وعلى ذلك ينبغي عليك الإسراع في عملية الذهاب إلى إحدى فروع كارفور لكي تستفيد من التخفيضات التي تصل إلى 60% من السعر الأساسي على بعض السلع الغذائية والمنتجات وغيرها، أما بالنسبة إلى الأسعار فإليك مجموعة من الأسعار الخاصة باللحوم من مختلف الأنواع وكذلك ادوات التنظيف كما هو موضح في الصور .

بخصومات تصل إلى 60%!!... كارفور يفاجئ الجميع بعروض مبهرة لشهر أغسطس 2022 استغل الفرصة والحق العرض!

بخصومات تصل إلى 60%!!... كارفور يفاجئ الجميع بعروض مبهرة لشهر أغسطس 2022 استغل الفرصة والحق العرض!