اول تعليق من عبد الباسط حمودة بعد اتهامات الخطيب ضده

نشر عبدالباسط حمودة المطرب الشعبي فيديو بث مباشر له من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي يتحدث فيه عن الأزمة التي ظهرت مؤخراً داخل النادي الأهلي، وانقلاب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضده وتوجيه الاتهام للمطرب الشعبي في بعض الأمور منها هبوط مستوى اللاعبين.

وأشارت تقارير أن رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب بالإضافة لباقي أعضاء مجلس الادارة، انهم غاضبون بشدة من رئيس لجنة التخطيط في النادي وهو الكابتن محسن صالح، وتوجيه الاتهامات ضده بأنه السبب في رحيل بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء في الفترة السابقة، وتدرس الإدارة في الوقت الحالي توجيه الشكر لمحسن صالح بعد توتر العلاقة بينه وبين الخطيب.

اول تعليق من عبد الباسط حمودة

ونشر عبدالباسط حمودة المطرب الشعبي فيديو بث مباشر له من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بعنوان “لايف مهم وانا اهلاوي وبحب النادي الاهلي ومشجع للنادي الاهلي”، ويتحدث فيه عن الأزمة التي ظهرت مؤخراً بسبب تواجد رباعي النادي الأهلي في حفلة له مؤخراً.

اول تعليق من عبد الباسط حمودة بعد اتهامات الخطيب ضده

وكان ظهور رباعي الأهلي محمد مجدي أفشة وحسام حسن وياسر إبراهيم وأيمن أشرف مع عبد الباسط حمودة في فيديو بث مباشر له قام بنشره عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قد أثار الجدل بشكل كبير في الوسط الرياضي مؤخراً خاصة مع تدهور النتائج وخسارات المارد الأحمر وفقدانه للنقاط مؤخراً خلال مباريات الموسم المحلي، وهو الأمر الذي لم ينال إعجاب الجمهور، وقد تم توجيه اتهام له من البعض بأنه سبب في هبوط مستوى اللاعبين.

وقال عبدالباسط حمودة: “انا مدعيتش حد، هما اللي جم لوحدهم، ويارب الزمالك ياخد الدوري أو الأهلي ياخد الدوري مش قصتنا خالص، ومش عايز حد بقى يركب التريند ويعمل حوارات، صاحب الفرح هو اللي دعى الناس مش انا”.