“علي طريقة بدر بانون”.. نجم الأهلي يقرر الرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر القطري يوم أمس الأحد الموافق الواحد والثلاثين من شهر يوليو تعاقده مع بدر بانون، وعلى طريقة رحيله اقترب نجم الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نجم الأهلي يقرر الرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال إبراهيم فايق خلال البرنامج الذي يقدمه “جمهور التالتة” :”بيرسي تاو سوف يرحل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة على طريقة بدر بانون، وحاليًا تلقى عرض من قبل أندية من تركيا ولكن رفض المناقشة في الميركاتو الصيفي الحالى”.

وأضاف إبراهيم فايق :”بيرسي تاو يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي وأن اللاعب يناقش مع وكيل أعماله للمناقشة تلك العروض من قبل الفريق التركي بالإضافة إلى أكثر من نادي يرغب في الحصول على خدمات النجم الجنوب إفريقي”.

وواصل :”بيرسي تاو حاليًا يتلقى أكثر من عرض ويناقش جميع العروض وسوف يطلب من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الخروج من البوابة الكبيرة من الفريق وعدم غضب الجماهير من اللاعب”.

أحمد عبدالقادر يغيب عن الأهلي لنهاية الموسم

وتحدث إبراهيم فايق عن غيابات النادي الأهلي في الفترة الأخيرة خاصة ان الفريق يعاني من إصابات كثيرة وعدد كبير من اللاعبين انهى الموسم بالنسبة لهم وهم أحمد عبدالقادر وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد شريف وغيرهم من اللاعبين.