نقي منهم الي يعجبك!.. أفضل 3 سيارات مستعملة في السوق المحلي تناسب محدودي الدخل!

بات ركوب المواصلات أمرا لا يطاق مع تزايد أعداد السكان بالإضافة إلى تزايد تسعيرة الركوب نتيجة ارتفاع أسعار البنزين والسولار منذ عدة أيام، لذلك فإن الكثير من المواطنين المصريين يريدون الاستفسار عن بعض المعلومات حول ما إذا كان هناك سيارات مستعملة بأسعار مخفضة تناسب أصحاب الدخل المحدود أم لا، وبالفعل هناك أكثر من سيارة مستعملة بإمكانيات لا بأس بها تناسب أصحاب الدخول المنخفضة والمحدودة نعرضها لكم بالتفصيل في السطور القادمة.

سيارات مستعملة لمحدودي الدخل

نقي منهم الي يعجبك!.. أفضل 3 سيارات مستعملة في السوق المحلي تناسب محدودي الدخل!

سيارة فيات 128 موديل 79

هذه السيارة تعتبر من أوائل السيارات المستعملة التي يبحث عنها جميع المواطنين لأنها تتميز بسعرها الرخيص بالمقارنة مع السيارات المستعملة الأخرى والذي يبدأ من 16 ألف جنيه مصري ويصل إلى 22 ألف جنيه مصري حسب حالة السيارة وحالة الموتور الموجود بها.

سيارة فيات أونو

هذه السيارة أيضاً من السيارات المستعملة العملية والمتوفرة في سوق السيارات المستعملة في مصر وتتوافر بفئة الهاتشباك لكن يزيد سعرها قليلا عن سعر السيارة السابقة حيث تبدأ بـ 45 ألف جنيه مصري وتصل إلى 60 ألف جنيه في بعض الأحيان وفقاً للكماليات الموجودة بها.

سيارة بيجو 405

أما بالنسبة إلى سيارة بيجو 405 فهي السيارة الأعلى سعرا بين السيارات المستعملة التي لدينا اليوم حيث يبدأ سعرها بـ 60 ألف جنيه مصري وتصل إلى 70 ألف جنيه في بعض الأحيان حسب الكماليات الموجودة بها، بالإضافة إلى أنها سيارة هاتشباك ولديها ناقل حركة أوتوماتيك.