بن شرقي مفاجأة إدارة الأهلي للجماهير في الانتقالات الصيفية

كشف مصادر داخل النادي  الأهلي، أن إدارة الفريق ولجنة التخطيط جددت المفاوضات مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي والذي رحل منذ أيام عن صفوف الزمالك بعد انتهاء فترة تعاقده ورغبة الأخير في الرحيل القلعة البيضاء، حيث تسعى إدارة المارد الأحمر في الاستعانة بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل انقاذ الفريق من كبوة تراجع النتائج والأداء في كل المسابقات خاصة في بطولة الدوري ومن قبل ضياع لقب الكأس ولقب دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت المصادر إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي أبدوا رغبتهم في التعاقد مع بن شرقي نظرا للامكانيات المميزة التي يمتلكها اللاعب والأداء المتميز الذي قدمه مع نادي الزمالك قبل الرحيل عن صفوفه، وهناك رغبة للتواصل إلى اتفاق مع اللاعب خلال الأيام المقبلة من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء بدءا من الموسم المقبل.

بن شرقي مفاجأة إدارة الأهلي للجماهير في الانتقالات الصيفية
الأهلي يجدد التفاوض مع بن شرقي

وكان الأهلي قد فاوض اللاعب أشرف بن شرقي في الأيام الماضية لكن اللاعب طالب نحو 3 مليون دولار راتب سنوي للانضمام إلى القلعة الحمراء وهو رقم تراه الإدارة كبير عن سقف الصفقات، وتأمل أن تصل مع اللاعب إلى رقم مناسب إضافة إلى منحه بعض الامتيازات مثل الإعلانات.

يذكر أن اللاعب أشرف بن شرقي قد رحل عن نادي الزمالك بعد لعبه نهائي كأس مصر النسخة الماضية والذي فاز به الزمالك على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، ولم ينتقل اللاعب إلى أي  نادي جديد، وذكرت تقارير صحفية أن هناك تفاوض بين اللاعب وبين فريق اتحاد جدة السعودي والذي يضم اللاعب طارق حامد وكذلك لاعب الأهلي السابق أحمد حجازي.

ويستعد الأهلي إلى مواجهة نادي فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري، والمقرر لها بعد غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.