سواريش حسمها.. حقيقة تعاقد الأهلي مع نجم منتخب مصر

كشفت مصادر داخل النادي  الأهلي، حقيقة ما تم تداوله خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية حول انتقال اللاعب أحمد عاطف مهاجم نادي فيوتشر إف سي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل.

وأكدت المصادر إلى أن الأهلي لم يحصل على توقيع اللاعب أحمد عاطف كما تردد بأي شكل من الأشكال، ولا توجد أي مفاوضات مع نادي فيوتشر لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما تردد، مشيرة إلى أن الأهلي يكن كل الاحترام الكامل للاعب وقدارته الفنية، ولكن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر طلب التعاقد مع مهاجم سوبر قوي من العيار الثقيل ويكون أجنبي وليس من الدوري المصري لتدعيم الصفوف لمعالجة حالة العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق طوال الفترة الأخيرة.

سواريش حسمها.. حقيقة تعاقد الأهلي مع نجم منتخب مصر
أحمد عاطف لاعب فيوتشر

يذكر أن نادي فيوتشر، فعل خلال الفترة الأخيرة بند شراء اللاعب أحمد عاطف من وادي دجلة، بعد تألقه بشكل لافت خلال فترة إعارته خلال هذا الموسم وإحرازه أكثر من هدف وصناعة العديد من الأهداف لزملائه وانضم إلى صفوف منتخب مصر خلال فترة المنتخب إيهاب جلال.

ويسعي النادي الأهلي إلى عقد عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للعودة للمنافسة على البطولات خاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا التي خسرها أمام الوداد في نسختها الأخيرة في المباراة النهائية بهدفين بدون مقابل، والمنافسة على البطولات المحلية.

وعلى جانب آخر يبدأ فريق الأهلي اليوم الاثنين الاستعداد لمواجهة نظيره فاركو في المباراة المقبلة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الثالث من أغسطس على ملعب السلام ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري العام، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءا.