“قاهر الشباك”.. الأهلي يفسح المجال للزمالك لضم صفقة الموسم ويحدد بديله

أفسحت إدارة النادي الأهلي بعد مشاورات مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، المجال لنادي الزمالك لضم صفقة الموسم بعدما تنازل الاحمر عن ضمه بشكل نهائي لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وحدد ريكاردو سواريش مدرب النادي الأهلي مراكز قلب الهجوم وحراسة المرمى والظهير الأيمن كأولوية الدعم في الموسم الجديد، وحسمت بشكل نهائي حتى الآن 3 صفقات في انتظار الإعلان الرسمي عنها للجمهور، واسبعدت إدارة القلعة الحمراءاللاعب أحمد عاطف من ضمن قائمة المطلوبين للدعم في الموسم المقبل.

الأهلي يفسح المجال للزمالك لضم صفقة الموسم

ووضعت إدارة فريق فيوتشر مطالب مالية كبيرة مقابل التفريط في خدمات اللاعب أحمد عاطف خلال الميركاتو الصيفي الحالي لمن يرغب في التعاقد معه، ويعتبر الأهلي والزمالك من أبرز المرشحين للتعاقد مع اللاعب، لكن سرعان ما ينسحب الأحمر ويبقى الأبيض وحيداً ويقترب من الحسم الرسمي مع أحد أبرز اللاعبين في الدوري بالموسم الحالي.

"قاهر الشباك".. الأهلي يفسح المجال للزمالك لضم صفقة الموسم ويحدد بديله

وطلب ياسر ريان الحسم في موقفه سريعاً قبل بداية الموسم الجديد، وعلى الجانب الأخر الزمالك الذي أصبح قريب للغاية من التعاقد مع اللاعب أحمد عاطف ليكون بجوار سيف الدين الجزيري في الموسم المقبل بعدما قدم مستوى جيد للغاية.

وفضلت إدارة الأهلي عودة اللاعب أحمد ياسر ريان من الإعارة وعدم تجديدها لفريق ألتاي سبور التركي، والاستفادة من اللاعب الذي يخرج على سبيل الإعارة لفترة طويلة ويقدم مستويات جيدة للغاية، وضعت القلعة الحمراء بالاتفاق مع لجنة التخطيط اللاعب المحترف ضمن قائمة الذين يدعمون الفريق في الموسم الجديد، وكان أحمد ياسر ريان قد تم وضعه بقرار من المدير الفني ريكاردو سواريش ضمن قائمة الراحلين على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، حتى الوقوف على مستواه بشكل قريب ومتابعته عن قرب.