اللاعب وافق.. شرط وحيد لانتقال موهوب بيراميدز إلى النادي الأهلي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق حصلت على موافقة اللاعب إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز للانتقال إلي صفوف القلعة الحمراء بدءا من الموسم المقبل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن تواصل المسؤولين في الأهلي مع اللاعب خلال الأيام الماضية  وحصلوا على موافقته للانتقال للنادي.

شرط وحيد لانتقال إبراهيم عادل للأهلي

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب اشترط على الأهلي الحصول على موافقة نادي بيراميدز من شأن الانتقال إلى القلعة الحمراء وإتمام  المفاوضات مع ناديه، خاصة وأن اللاعب يمتلك عقدا مع النادي ولا يمكن له الانتقال لأي ناد إلا بعد الحصول على موافقة من ناديه.

ويعد إبراهيم عادل من العناصر المميزة في الدوري المصري ومن اللاعبين التي تعتبر مستقبل الكرة المصرية بعد أن ظهر بمستويات جيدة مع الفريق السماوي جعلته ينضم إلى منتخب مصر الوطني، وجذب أنظار المتابعين من مصر ومن خارجها، ووضعته إدارة الأهلي على قائمة المطلوب التعاقد معهم خلال فترة الصيف لتدعيم الفريق.

"بمبلغ ضخم" بيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل لقتل فرص النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب
إبراهيم عادل يوافق على الانتقال للأهلي

الأهلي يستعد لمواجهة فاركو

وتسعي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لعقد عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول والذي يعاني من تراجع في النتائج منذ منتصف الموسم أدت إلى ضياع لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربي بهدفين بدون مقابل، ومن بعدها الهزيمة من الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس مصر النسخة الماضية، وتراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الذي أصبح الأقرب إليه الزمالك رقميا.

وعلى جانب آخر يستعد الأهلي إلى مواجهة نادي فاركوا والمقرر لها غدا الأربعاء الثالث من أغسطس على ملعب استاد السلام الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.