بطلب من فيتوريا.. محترف جديد على أبواب منتخب مصر

يبدو أن هناك محترف جديد على أبواب الظهور الاول مع منتخب مصر، وذلك بعد طلب من روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي الجديد لمنتخب مصر، والذي تابع اللاعب الفترة الماضية وأعجب بأداءه المميز والقوي، إذ من شأنه أن يضيف للفراعنة الفترة المقبلة في إطار الاستعداد لمنافسات تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

فيتوريا يضع عينه على محترف جديد

وكشف الإعلامي المعروف عبر برنامجه التلفزيوني “محمد شبانة” أن مهاجم منتخب مصر للشباب ولاعب اودينيزي الايطالي صلاح باشا، نال على اعجاب فيتوريا، مضيفاً أن البرتغالي تواصل مع محمود جاد مدرب منتخب الفراعنة الشباب من أجل الإستفسار عن المهاجم، وأشاد الأخير بأداء المحترف المصري المتألق الفترة الأخيرة مع منتخب بلاده في كأس العالم للشباب.

وأشار شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس إلي أن فيتوريا أكد أن اللاعب الشاب في دائرة حساباته الفترة المقبلة، إذ يبحث عن اللاعبين المميزين من أجل الاستعداد لتصفيات كأس أمم أفريقيا التي تم تأجيل نهائياتها التي كان من المقرر لها أن تقام في كوت ديفوار لعام 2024 بدلاً من 2023، بجانب الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر

ويذكر أن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، كان قد أشار في تصريحات سابقة إلي أن فيتوريا يرغب في بناء جيل جديد للفراعنة قادر على المنافسة ومواجهة المنتخبات الكبرى، والعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد الابتعاد عنها لأكثر من 10 سنوات.