“فريق كامل”.. سواريش يستبعد 13 لاعب من قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري

استبعد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 13 لاعب من قائمة الفريق لمواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستجمع الفريقان يوم غد الأربعاء الموافق الثالث من شهر أغسطس الجارى في إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

سواريش يستبعد 13 لاعب من قائمة الأهلي

واستبعد سواريش كلاً من عمار حمدي وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا وجميعهم للإصابة وعدم إمكانيه استكمالهم الدوري المصري حتى نهايته، كما تم إستبعاد أكرم توفيق لعدم الجاهزية الفنية، بينما يغيب حمدي فتحي وكريم فؤاد للإيقاف والحصول على ثلاثة إنذارات، بينما يغيب حمزه علاء لأسباب فنية وبدر بانون لرحيله إلى قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعيش الأهلي حاليًا فترة من التخبط الفني والإدارة خاصة أن المارد الأحمر قد تعادل في المواجهة الأخيرة امام المقاولون العرب بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، واصبح قريب للغاية من خسارة الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

"فريق كامل".. سواريش يستبعد 13 لاعب من قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري

وطالب المدرب البرتغالي سواريش من لاعبي المارد الأحمر بضرورة الفوز في تلك المواجهة وتحقيق الثلاثة نقاط من أجل محاولة التقريب من المراكز الأولى في بطولة الدوري المصري الذي يتصدره الزمالك خلفه بيراميدز.

وتصبح مهمة الأهلي في الحصول على الدوري صعبة خاصة ان الزمالك حقق الفوز على بيراميدز يوم أمس الأثنين بثلاثة أهداف دون رد.