فيريرا يعُلن قائمة الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري المصري وتشهد غيابات نارية

أعلن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض قائمة الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري المصري في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المحلي وشهدت مفاجآت وغيابات نارية.

قائمة الزمالك

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة الجونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية – محمد نديم. ‏‎

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – محمد طارق – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي. ‏‎

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

فيريرا يعُلن قائمة الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري المصري وتشهد غيابات نارية

الزمالك والجونة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجونة يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس الجارى على ستاد خالد بشارة بالجونة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويسعى الزمالك من تحقيق الفوز والانتصار في مواجهة الجونة من اجل الاقتراب أكثر من الحصول على لقب الدوري المصري الممتاز، إذ يحتل حاليًا الفريق المركز الأول والابتعاد أكثر بعد الفوز على بيراميدز في المواجهة الأخيرة.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق الجونة سوف يسعى على ملعبه ووسط جماهيره من تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط من أجل الابتعاد من مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.