بعد الفوز على الجزائر.. موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

نجح منتخب مصر للشباب في الصعود  إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة والمقامة في المملكة العربية السعودية، بعد الفوز المثير في دور نصف نهائي على الجزائر أمس الأربعاء بثلاثية أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمر سلطان بن عبد العزيز الرياضية في السعودية.

وقدم المنتخب المصري للشباب واحدة من أفضل مبارياته منذ الدقيقة الأولى، حيث أنهى الشوط الأول متقدمها بهدفين بدون مقابل، سجل الهدف الأول اللاعب صلاح باشا لشباب الفراعنة، وأضاف اللاعب عبد الرحمن رشدان الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني قلصت الجزائر النتيجة عن طريق اللاعب لحلو أخريب الذي أحرز الهدف الأول لمنتخبه، ولكن اللاعب المصري البديل محمد إبراهيم أحرز الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة 70 لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

ولعب المنتخب المصري بتشكيل متكون من كلا من: “”أحمد نادر السيد، طارق علاء سيد، إياد العسقلانى، عبد الرحمن رشدان، أحمد نادر حواس، صلاح باشا، ماجد هانى، عمر فايد، أحمد عبد الرحيم، رأفت خليل، خالد محمد عوض”.

بعد الفوز على الجزائر.. موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب
منتخب مصر للشباب يضرب موعدا مع السعودية في نهائي كأس العرب

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

تأهل منتخب المملكة العربية السعودية للشباب إلى المباراة النهائية بعد الفوز عصر أمس على منتخب فلسطين بخماسية نظيفة في نصف نهائي البطولة، ليضرب موعدا مع المنتخب المصري والذي تخطى عقبة الجزائر في نفس الدور بثلاثية مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مع نظيره السعودي يوم السبت المقبل السادس من أغسطس الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة النهائية في بطولة كأس العرب للشباب. على استاد مدينة الأمير سلطان بن عدب العزيز الرياضية في مدينة أبها .