القناة الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت الألماني في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022

يستعد نادي ريال مدريد بطل الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا لمواجهة فريق وآينتراخت فرانفكورت يوم الأربعاء المقبل والموافق 10 أغسطس 2022 على استاد هلسنكي الأولمبي في فنلندا في نهائي كأس السوبر الأوروبي ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان ريال مدريد قد تمكن من تحقيق اللقب الرابع عشر له من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي بهدف واحد مقابل لا شئ سجله مهاجم ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس وكان نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني قد توّج بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على رينجرز الأسكتلندي بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل خمسة أهداف.

ويأمل ريال مدريد في إضافة لقب جديد إلى خزائنه والابتعاد عن أقرب منافسيه كثاني أكثر الأندية تتويجا بالبطولات النادي الأهلي المصري، ويطمح نادي آينتراخت فرانفكورت في عمل مفاجأة وخطف بطولة كأس السوبر الأوروبي من أنياب ريال مدريد.

تردد القناة الناقلة لنهائي كأس السوبر الأوروبي

حصلت شبكة قنوات beIN Sports القطرية على حقوق بث مباراة نهائي السوبر الأوروبي لكرة القدم بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت ومن المقرر أن تقوم قناة beIN sports HD 1 premium ببث المباراة وترددها هو:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.