الأهلي يضحى بنجم الفريق من أجل عيون الصفقات الجديدة

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، إن المسؤولين بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، استقروا على بيع اللاعب المالي أليو ديانج لاعب  وسط الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،حيث بدأت الإدارة في تسويق اللاعب من أجل بيع سواء في قارة أو أوروبا أو دوريات الخليج.

ويسعى المسؤولون في النادي الأهلي لبيع اللاعب المالي أليو ديانج بمبلغ كبير من أجر توفير سيولة مولية لتمويل الصفقات القوية التي تسعي الإدارة تدعيم الصفوف بها خلال الموسم المقبل، خاصة بعد تراجع النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة وضياع أكثر من بطولة آخرها كأس مصر النسخة الماضية أمام الزمالك ومن قبلها ضياع لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد  المغربي، ومؤخرا تراجع النتائج في بطولة الدوري العام واقتراب ضياع فرص المنافسة.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الأهلي حددت قيمة صفقة أليو ديانج بحيث لا تقل عن 8 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،خاصة بعد المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب وظهوره بشكل لاقى استحسان كافة المتابعين خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة.

الأهلي يضحى بنجم الفريق من أجل عيون الصفقات الجديدة

يذكر أن الأهلي قد ضم اللاعب المالي أليو ديانج في عام 2019  من نادي مولودية الجزائر مقابل مليون و100 ألف دولار وأصبح بعدها من أهم العناصر الأساسية للفريق، وذكرت تقارير أن هناك عدد  من الأندية المهتمة بضم اللاعب ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يعلن عدة قرارات ردا على الأخطاء التحكيمية

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد أعلن أمس عن بعض القرارات ردا على الأخطاء التحكيمية خاصة بتعمد عدم احتساب هدف صحيح أمام فاركو، حيث قرر استكمال الدوري بالناشئين واللاعبين العائدين من المصابين، بالإضافة إلى إقالة لجنة الحكام، وإيقاف الحكم محمود عاشور المسئول عن تقنية الفار في مباراة فاركو، وعدم المشاركة في بطولة السوبر وفي بطولة الكأس إلا بعد تحقيق المطالب المشروعة للفريق.