الموظفين مش مصدقين نفسهم من الفرحة.. الحكومة تعلن عن الاجازات الرسميه لشهر أغسطس 2022 لموظفي القطاع الحكومي والخاص والبنوك

أيام الإجازة الرسمية أمر يشغل بال جميع الموظفين سواء في القطاع الحكومي أو الخاص ليحصلوا على قسط من الراحة من عناء العمل وخصوصاً في هذه الأيام شديدة الحرارة في فصل الصيف، ولكن للأسف الشديد فبعد الإجازات الكثيرة التي حصل عليها الجميع منذ عيد الأضحى يأتي شهر أغسطس خالياً من أي يوم إجازة غير الإجازات المعروفة والمحددة في يومي الجمعة والسبت، حيث يكون عدد أيام الإجازة في هذا الشهر هي ثمانية أيام فقط لا غير وسوف نتعرف سويا على كافة التفاصيل في تقريرنا التالي وموعد صرف المرتبات فلنتابع.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022

بناءً على القوانين التي يتم العمل بها في مصر لا توجد إجازات رسمية خلال هذا الشهر الجاري إلا الإجازات الثابتة كل يوم جمعة وسبت من كل شهر، وسوف يتم بدأ صرف مرتبات شهر أغسطس بداية من يوم الرابع والعشرين لعدد من الوزارات والهيئات، واستكمال الصرف لباقي الهيئات في اليوم التالي ويستمر الصرف حتى آخر الشهر.

وتحرص وزارة المالية على عدم تأخير صرف المرتبات عن المواعيد المحددة من أجل مساعدة جميع الموظفين في تحمل أعباء الحياة، وهذا ما شدد عليه رئيس الوزراء في أكثر من تصريح له فالجميع يعرف الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم كلها.

إجازات شهر أغسطس 2022

لا يتبقى سوى إجازات الجمعة والسبت خلال شهر أغسطس الحالي، فلا داعي للقلق والعمل بجد من أجل تخطي الأزمات الحالية وسوف تتوالى الإجازات في الأشهر القادمة.