بقيادة هالاند.. موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروى الجديد بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ووست هام يوم غد الأحد الموافق السابع من شهر أغسطس الجارى في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروى الجديد 2022-2023، في المباراة التي سوف يتم احتضانها ملعب لندن الأولمبي معقل فريق وست هام.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى الفرق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا من تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط بقيادة هالاند من أجل حملة الدفاع عن لقبه.

West Ham United vs Manchester City – The Opposition - Bitter and Blue

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر سيتي ووست هام عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2