في 3 ايام فقط تكثيف وتطويل الرموش الخفيفة بطريقة طبيعية هتحصلي على رموش اصطناعية

تكثيف الحواجب من الأمور الهامة التي تبحث عنها السيدات، حيث أن وجود حواجب خفيفة يعتبر من المشاكل التي تعاني منها معظم السيدات، حيث يمكنك تكثيف الحواجب في أسرع وقت ممكن وبكل سهولة من خلال وصفات طبيعية سهلة وغير مكلفة على الاطلاق سوف تساعدك في الحصول على حواجب ثقيلة وبكل سهولة وبدون أي ضياع للوقت، سوف نتعرف على طريقة تكثيف الحواجب بكل سهولة وبدون أي تعب من خلال هذا المقال.

طرق طبيعية لتكثيف الحواجب

هناك باقة من الطرق الرائعة لتكثيف الحواجب وبدون أي تعب على الإطلاق ومن أهم هذه الوصفات:

  • زيت الزيتون: طريقة رائعة ومجربة لتكثيف الحواجب، حيث يمكنك دهن الحواجب بزيت الزيتون كل يوم في الليل وشطفها في الصباح لمدة شهر للحصول على نتيجة ممتازة.
  • زيت الجرحير: يعتبر من الطرق المجربة المتميزة حيث يمكنك استخدام زيت الجرجير لتكثيف الحواجب بسرعة وبكل سهولة من خلال دهن الحواجب كل ليلة.
  • زيت الخروع: من افضل انواع الزيوت التي تساعد على تكثيف الحواجب بكل سهولة وبدون أي معاناة، حيث يمكنك دهن الحواجب بزيت الخروع كل ليلة لمدة شهر.

طرق مجربة لتكثيف الحواجب

  • هناك مجموعة أخرى رائعة لتكثيف الحواجب مجربة ومتميزة، منها:
  • الحليب: يعتبر من افضل المواد الطبيعية لتكثيف الحواجب بشكل طبيعي، حيث يمكنك دهن الحواجب بالحليب كل ليلة.
  • زيت جوز الهند: يمكنك استخدام زيت جوز الهند لتكثيف حواجبك بكل بساطة من خلال دهن زيت جوز الهند على الحواجب كل يوم للحصول على نتيجة ممتازة.
  • الصبار: يعتبر من افضل ما يمكنك استخدامه لتكثيف الحواجب، حيث يمكنك استخراج المادة من داخل أوراق الصبار ومن ثم دهن الحواجب بالقطن بعد غمسه بها خلال شهر سوف يتم تكثيف الحواجب.

استخدام الفازلين لتطويل وتكثيف الرموش

العناية بالرموش ونظافتها هي أهم وأفضل الطرق للحصول على رموش طويلة وكثيفة، الأتربة ومستحضرات التجميل أحد أسباب تساقط الرموش، لذا ينصح بتنظيف الرموش جيدا والتخلص من بقايا الماسكرا والآي شادو قبل النوم، وذلك من خلال تنظيفها بالفازلين، ويتم ذلك من خلال:
استخدام ماسكرا قديمة يتم غمسها في الفازلين وتمشيط الرموش بها.
مما يؤدي إلى تعزيز حركة الدورة الدموية في الرموش، ووصول المواد الغذائية المفيدة إليها.