من بينهم بن شرقي ومصطفي فتحي.. فرج عامر يثير الجدل بـ 9 صفقات للأهلي

حالة من الجدل يثيرها رجل  الأعمال فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بشكل يومي، وذلك بسبب كثرة حديثه عن صفقات الأهلي  في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث اعتاد بشكل يومي بنشر أخبار مؤكدة من جانبه بانتقال لاعب جديد للأهلي على مدار الأيام الماضية.

وأعلن فرج عامر خلال الأيام الماضية، عن حصول الأهلي عن توقيع عدد كبير من اللاعبين لضمهم خلال فترة الانتقالات الجارية حيث ضمت القائمة التي أعلن عنها الأسماء التالية: ” محمد حمدي ظهير بيراميدز ومصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي ومحمد رضا بوبو وأحمد عاطف لاعبي فيوتشر ومصطفى الزناري وعمرو السيسي لاعبي طلائع الجيش ومصطفى ميسي وشادي حسين لاعبي سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى إبراهيم عادل لاعب بيراميدز”.

يذكر أن رئيس نادي سموحة السابق، قد أعلن منذ أيام حصول الأهلي على توقيع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل عن صفوف الزمالك بعد انتهاء فترة التعاقد معه، ولكن الأمر لم يحدث خاصة بعد وجود أنباء قوية عن انضمام اللاعب إلى نادي الجزيرة الإماراتي.

=من بينهم بن شرقي ومصطفي فتحي.. فرج عامر يثير الجدل بـ 9 صفقات للأهلي

ووعد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال مقطع فيديو له بضم العديد من الصفقات التي تليق بمستوى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووجه رسائل طمأنينة إلى عشاق القلعة الحمراء بشأن مستقبل الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة بعد الفترة غير الجديدة التي يعاني منها الفريق وخسارة بطولة كأس مصر النسخة الماضية، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقليص فرص المنافسة على بطولة الدوري.

وأكد الخطيب في تصريحاته، أن الفترة المقبلة ستشهد عودة الفريق مرة أخرى بمنتهي القوى والمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا أو السوبر المصري أو كأس مصر أو السوبر الأفريقي وغيرها من البطولات.