لو عايز تركب عربية على قد جيبك!!.. إليك أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر بسعر 50 ألف جنيه بس وتناسب محدودي الدخل والمبتدئين!

أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر بسعر 50 ألف جنيه بس وتناسب محدودي الدخل والمبتدئين .. سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو من السيارات الأفضل على الإطلاق والاكثر مبيعا في الفترة الأخيرة ويتم صناعتها في كافة دول العالم لأنها سيارة صغيرة الحجم وتتناسب مع الإمكانيات المحدودة للمبتدئين في القيادة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من المواصفات والامكانيات الرائعة على الرغم من صغر حجمها إلا أنها حازت على اعجاب الجميع من حول العالم، وسوف نعرض لكم تفاصيل مواصفات سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو الفنية موديل 2006 بالتفصيل مع الاسعار.

المواصفات الفنية لسيارة شيري كيو كيو موديل 2006

لو عايز تركب عربية على قد جيبك!!.. إليك أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر بسعر 50 ألف جنيه بس وتناسب محدودي الدخل والمبتدئين!

تعتمد سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو موديل 2006 على موتور ثلاثي الاسطوانة تبلغ سعته نحو ألف سي سي والذي يعمل بقوة 67 حصان مع عزم الدوران 90 نيوتن/متر بالإضافة إلى أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيك بأربعة سرعات.

وتحتوي هذه السيارة على مصابيح أمامية وضبابية كما أن لديها 5 مقعد بالداخل وعجلة قيادة هيدروليكية مع جنوط بمقاس 15 بوصة مع توافر خزان الوقود بسعة 50 لتر، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أكثر من وسيلة للأمان منها مانع الانزلاق بالإضافة إلى أن طولها هو 3550 مم، وعرضها هو 1495 مم، وارتفاعها هو 1485 مم، وبها نوافذ كهربائية ومكيف هوائي ومرايات جانبية.

وبالنسبة إلى سعر سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو موديل 2006 فيبدأ من 50 ألف جنيه مصري فقط لا غير بحد أدنى وقد تزيد عن ذلك إذا توافرت بها كماليات أخرى.