“مضى أمام الخطيب”.. النادي الأهلي يفجر مفاجأة ويتعاقد مع نجم منتخب مصر رسميًا

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن أولى الصفقات التي نجحت إدارة التسويق في القلعة الحمراء برئاسة أمير توفيق في حسمها خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما قال الإعلامي عمر ربيع ياسين بأن المارد الأحمر قد تمكن من الحصول على توقيع لاعب منتخب مصر للشباب والمتألق خلال بطولة كأس العرب الأخيرة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

الأهلي يتعاقد مع خليفة وائل جمعة

أكد “عمر ربيع ياسين” في تصريحات إعلامية عصر اليوم الأربعاء، بأن النادي الأهلي قد نجح بشكل رسمي في الحصول على توقيع المتألق عمر فايد مدافع المقاولون العرب والمنتخب الوطني مواليد 2003 لينضم إلى صفوف النادي الأهلي بدءًا من الموسم الجديد.

وأوضح “ياسين” في حديثه إلى كون الأهلي يتابع اللاعب منذ فترة طويلة، وبعد تألقه اللافت للأنظار في بطولة كأس العرب الأخيرة، بدأت المفاوضات بين المارد الأحمر وبين المقاولون العرب من أجل الاتفاق على كل شيء يخص انتقال اللاعب رسميًا إلى قلعة الجزيرة.

الأهلي يستهدف التعاقد مع ثلاثي منتخب الشباب

في السياق ذاته، قالت تقارير إعلامية بأن صفقة التعاقد مع عمر فايد لن تكون الوحيدة للنادي الأهلي من داخل منتخب الشباب، فلجنة التخطيط في القلعة الحمراء قد أبدت إعجابها بثلاث لاعبين داخل قوام المنتخب، وستكون هناك مفاوضات بين الأهلي وبين هؤلاء اللاعبين في الأيام المقبلة، ومن المتوقع بأن ينجح المارد الأحمر في التعاقد معهم.

الجدير بالذكر بأن منتخب مصر للشباب قد قدم أداء رائع في بطولة كأس العرب الأخيرة، وتمكن الفراعنة من الوصول إلى المباراة النهائية، ولكن التوفيق لم يكن حليف المنتخب المصري الذي خسر في المباراة النهائية بضربات الجزاء.

3 صفقات قوية في الأهلي خلال ساعات

أكد الإعلامي “أحمد شوبير” بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح في الحصول على 3 صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بهدف إعادة الفريق من جديد في الفترة القادمة ومحاولة بناء مشروع جديد للقلعة الحمراء مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.