بالصور| على طريقة نيرة أشرف فتاة المنصورة .. شاب يقتل فتاة ب15 طعنه أمام محكمة الزقازيق!!



تم قتل فتاة على يد شاب طعنا، عند دخولها في عمارة سكنية في المنتزه في دائرة قسم أول الزقازيق، ونقلت تحت تصرف النيابة العامة في مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي.

الأجهزة الأمنية في الشرقية تلقت استغاثة من مواطنين عن طعن شاب لفتاة عند دخولها في عمارة سكنية أمام مبنى محكمة الزقازيق الابتدائية في المنتزه، وتم التحفظ على المتهم. www.makemoneyadultcontent.com

كلمات القاتل عبر صفحته الشخصية قبل الحادث بساعتين

بالصور| على طريقة نيرة أشرف فتاة المنصورة .. شاب يقتل فتاة ب15 طعنه أمام محكمة الزقازيق!!
كلمات القاتل عبر صفحته الشخصية قبل الحادث بساعتين

رجال الشرطة في محيط المحكمة انتقلوا وتم نقل الشاب للتحقيق معه إلى قسم الشرطة، وتم طوقت مسرح الجريمة، وجثت الفتاة نقلت لمشرحة مستشفى الأحرار.



المستشار بهاء الدين المرى في محكمة جنايات المنصورة، يتحدث ويقول قد تم معاقبة الطالب م. م بالإعدام لقتله «نيرة أشرف» عمدًا مع سبق الإصرار على بعد، بعد استفسار رأى مفتى الديار.

هيئة المحكمة تقول أن الرأي الشرعي من رأى المفتى، وهذا الرأي هو إعدام المتهم؛ وتم التأكيد أن القتل باستخدام السكين يستوجب الإعدام.

بعد أن قامت المحكمة بإصدار قرارها، أسرة الضحية انهارت.

مرددين قائلين: «الحمد لله انهارده حق بنتنا رجع وهي تقدر ترتاح دلوقتى فى قبرها»، وتم التعبير من الكثير من أفراد أسرة الضحية عن سعادتهم بهذا الحكم العادل وقائلين: « ارتاحي ونامي يا نيرة حقك رجعلك»، مؤكدين أن الحكم سوف يكون رادعًا لأى شخص ما يقوم على نفس الفعل، الزغاريد تعالت من أقارب المجنى عليها.