“طلبوا الرحيل”.. أعمدة الأهلي تنقلب على الخطيب والجهاز الفني

يقترب النادي الأهلي خلال الفترة الحالية من خسارة خدمات عدد من أهم لاعبي الفريق في الموسم الحالي وخلال الفترة الاخيرة، وذلك بسبب طلبهم الرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة جدية بداية من الموسم المقبل 2022-2023، تعبيراً منهم على الوضع الحالي داخل النادي.

رغبة محمد هاني في تجربة جديدة

وطلب محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية النظر في العروض المقدمة له لأجل خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، خاصة وانه لا يمر بأفضل مستوياته مع المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش وتعرضه للكثير من الانتقادات بسبب هبوط كبير في مستواه مع المدرب الحالي.

ومن المتوقع أن تعجل عودة أكرم توفيق للملاعب برحيل اللاعب، خاصة في ظل رغبة محمد هاني بالحصول على عرض احترافي في الفترة المقبلة، بعدما كلف اللاعب وكيله بالبحث عن عروض في الخليج، لأجل عرضه على إدارة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

"طلبوا الرحيل".. أعمدة الأهلي تنقلب على الخطيب والجهاز الفني

رغبة عمرو السولية في تأمين مستقبله

بينما يرغب النجم الدولي عمرو السولية في تأمين مستقبله قبل الاعتزال، وقد بدأ اللاعب في التفكير جديأ بالحصول على عرض احترافي خلال الفترة المقبلة أيضاً في دول الخليج، ويمتلك اللاعب بالفعل عروض من أحد أندية الخليج لكنها بنظام الإعارة، وقد حصل اللاعب على وعد من الجهاز الإداري بالفريق بالخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم لأحد أندية الخليج.

وثالث اللاعبين هو بدر بانون الذي رحل للدوري القطري عبر بوابة فريق قطر رسميًا، وقال بانون في تصريحات له قبل الرحيل انه تحدث مع سيد عبد الحفيظ وأبلغه بأن إصابته بفيروس كورونا جعلته غير قادر على تقديم المطلوب منه جيداً، وليس من مصلحة الفريق بقاء اللاعب خلال الفترة المقبلة، ليفتحوا باب المفاوضات مع الفريق القطري.