طرق لف ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ هتلفي اكتر من 3 كيلو بدون تعب!

طرق لف الكرنب وورق العنب متنوعة وكل واحدة لها خطوات ينبغي علينا اتباعها كي نستطيع لف الكرنب أو ورق العنب بها، ومهمة لف ورق العنب والكرنب من المهام الصعبة جدا لأنها تحتاج إلى صبر ووقت طويل، لذلك سوف نوضح لك اليوم أكثر من طريقة جذابة ومحكمة للف ورق العنب والكرنب في وقت قصير للغاية لن يحتاج منك سوى نصف ساعة فقط للف 3 كيلو بدون تعب أو كلل أو ملل على الاطلاق.

طرق لف الكرنب وورق العنب

طرق لف ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ هتلفي اكتر من 3 كيلو بدون تعب!

هناك أكثر من طريقة للف الكرنب وورق العنب فعلى سبيل المثال هناك طريقة لف ورق العنب والكرنب بالشوكة وذلك عن طريق تقطيع كمية من الورق بحجم مناسب متوسط وباستخدام السامة نقوم بلف الورق عن طريق الطرف المدبب فيها وهو المسؤول عن لف المحشي بطريقة سهلة وسريعة في آن واحد.

لف ورق العنب والكرنب بالكيس

كما أن هناك طريقة أخرى للف ورق العنب والمكسيك عن طريق الكيس وذلك بعد القيام بتحضير خلطة المحشي من أرز وخضروات وطماطم نبدا في تقطيع الورق إلى أوراق متناسقة ثم نضع كل ورقة على حدى فوق الكيس ونقوم بلفها بكل سهولة باستخدام الكيس وفي أسرع وقت ممكن.

لف ورق العنب والكرنب بالمشط

كذلك من اشهر الطرق المستخدمة في لف ورق العنب والكرنب هي استخدام المشط في ذلك ويتم ذلك بتقطيع أوراق المحشي باستخدام المقص ثم البدء في رصها على سطح مستوي وباستخدام النشط تبدأ في لف الأوراق بعد ملأها بالحشو المكون من الخضروات والأرز.