تعليق مثير من نجم الزمالك السابق ” خالد الغندور ” عقب فوز الأهلي اليوم أمام المصري البورسعيدي

انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة أحداث المباراة التي جمعت بين الزمالك ومصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري المصري الممتازعلي ملعب اوي السلام والتي يذخل إليها النادي الأهلي بنية مواصلة التطور علي مستوي النتائج واستثمار الفوز الذي حققه خلال المباارة الأخيرة له في الدوري ، حيث أ، الهدف هو البناء من أجل المستقبل ، إضافة إلي المصري لا يقل رغبة في تحقيق الفوز عن النادي الأهلي ، فمبارايات الفريقين دائما ما تشهد الكثير من الإثارة والمتعة .

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز الأهلي بهدفين من توقيع كل من المدافع ” رامي ربيعة ” ومهاجم الفريق الذي حل بديلا ” حسام حسن ” وتمكن النادي الأهلي من مواصلة الفوز واستعادة التوازن شيئا فشيئا من خلال المبارايات المتبقية من الموسم ، حيث ـأن لدي الفريق رغبة في الإعداد إلي الموسم الجديد منذ اللحظة وعدم الانتظار ، لكن المباراة شهدت بعض اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل منها ركلة جزاء الأهلي ، بالإضافة إلي إلغاء هدف المصري

في ذات السياق فقد حرص نجم الزمالك السابق والإعلامي الرياضي الحالي الكابتن ” خالد الغندور ” علي أن يعلق علي أحداث مباراة الأهلي والمصري من خلال صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا ” الاهلى هذا الموسم؟ اكتر فريق اتحسب له ضربات جزاء! واقل فريق اتحسب عليه ضربات جزاء!