وظائف بمزايا رائعة ورواتب عالية في البحرين لمختلف التخصصات من مختلف الجنسيات.. طالع التفاصيل

وظائف بمزايا مذهلة رائعة عالية في البحرين لمختلف التخصصات من مختلف الجنسيات.. إن شبابنا اليوم يتطلع إلى مستقبل مشرق مستقبل أفضل آملين أن تيسر لهم حياتهم حتى يستطيعوا العيش بأمان وسلام، فكل شاب يحلم بالوظيفة التي تلبي أحتياجاته وتحقق له احلامه، لكن لكل حلم ضريبة ووضريبة الأحلام التي من نوع المرتبات العالية وتحقيق الأهداف في وقت قليل هي السفر التغرب عن الأهل، حيث يعد السفر من اكثر الأحلام التي يريد ان يفعلها أي مواطن مصري بعد تخرجه وتقضية خدمته العسكرية، وذلك بسبب أن يكون نفسه ويستطيع شراء منزل أو وحدة سكنية والزواج وهكذا، لذا اتينا إليكم بفرصة سفر والعمل خارج البلاد، حيث أعلنت العديد من الوكالات أنها تطرح وظائف في دولة البحرين بمزايا مختلفة في مختلف التخصصات ولحاملي البحرين أو أي جنسية، وسننتعرف على كافة التفاصيل خلال هذا المقال وعبر الأسطر القليلة القادمة.

الوظائف المطلوبة للتقديم

 

  • طلاب وطالبات في قسم الميديا أو الاعلام – يمتلك المتقدم مهارات في مونتاج فيديوهات والتصوير وادارة المتاجر – التصميم – ادارة حسابات التواصل – يمكنك التقديم من خلال ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني التالي [email protected].
  • مساعدة طبيب أسنان – العمل لدى مركز أسنان – أن يمتلك رخصة مزاولة المهنة من NHRA – بإمكانك التقديم من خلال ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني التالي [email protected].
  • مسؤول فرع – العمل لدى محل عطور – التقديم للذكور فقط – حاصل على شهادة ثانوية – يمتلك خبرة لا تقل عن عامين – يمكنك التقديم من خلال ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني التالي [email protected].

الجنسيات المطلوبة:

وذلك على أن تكون الجنسيات المتقدم من البحرين أو اي جنسية اخرى.