موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها، خاصة أن المواجهة ينتظرها عدد كبير من محبي الكرة الإنجليزية بشكل عام.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وبورنموث يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجارى وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المباراة التي سوف يستضيفها ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

وأعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن المواجهة سوف تبدأ في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، فيما تكون بتوقيت الإمارات في تمام الساعة 6 مساءًا.

وتغلب مانشستر سيتي في المواجهة الأولى على حساب فريق وست هام يونايتد بهدفين دون رد في المواجهة التي أقيمت يوم السبت المنصرم وسجل أهداف المواجهة إيرلينج هالاند، بينما حقق بورنموث الفوز في المواجهة الأولى له بعد الصعود إلى البريميرليج.

ويسعى كل فريق في مباراة اليوم من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط في ثاني المواجهات.

Manchester City vs Bournemouth Head To Head Results & Records (H2H)

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث

ومن المُنتظر أن تذاع فعاليات مباراة مانشستر سيتي وبورنموث عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط، ولا تحصل اي قناة آخري على نقل البطولة بشكل حصري.