فرجت القبض على وصول.. موعد صرف رواتب شهر أغسطس 2022 لكل العاملين بالدولة

بالطبع هناك بحث مستمر عن موعد صرف الرواتب حيث أن الموظفين في حاجة للتعرف على موعد صرف رواتب شهر أغسطس، حيث أن هناك تحديد من قبل وزارة المالية على صرف الرواتب خلال 15 يوم من بداية الصرف لجميع العاملين في الهيئات الحكومية، وسوف تكون بداية الصرف للمرتبات التي تخص شهر أغسطس يوم 24 من شهر أغسطس 2022 الجاري وتنتهي المدة يوم 31 من أغسطس.

جدول مرتبات شهر اغسطس 2022

لقد أكدت وزرارة المالية عن صرف مرتبات الموظفين في مختلف الهيئات من يوم 24 القادم من الشهر الجاري في أكثر من 23 هيئة ومصلحة حكومية وسوف يتم صرف المرتبات بعد ذلك في مختلف الوزارات والهيئات يومي 25 و 26 من الشهر الجاري.

مرتبات شهر أغسطس للقطاع الصحي والتموين

بالطبع كافة الموظفين في كافة القطاعات يبحثون عن الموعد القادم لصرف رواتب شهر اغسطس الجاي فهناك قلق كبير لانتظار صرف الرواتب لمختلف الهيئات، حيث أن صرف المرتبات في التموين والسباحة في وزارة الإسكان والاتصالات يومي 25 و26 أغسطس 2022 وهناك مجموعة أخرى من الهيئات سوف يتم الرواتب فيها من يوم 27 أغسطس الجاري منها الصناعة والانتاج الحربي والطيران المدني وقطاع الأعمال والتجارة، حيث أن كل هيئة تقوم بالإعلان عن موعد الصرف الخاص بها.

حيث يتم العمل على تقسيم الصرف على الموظفين بدلا من وجود أعداد كبيرة وتزاحم على ماكينات الصراف وبذلك يتم الحفاظ على سلامة المواطنين من أي مشاكل.

موعد صرف الرواتب لباقي موظفي الدولة

الجدير بالذكر أنه سيتم صرف رواتب موظفي الجهات الحكومية الأخرى والوزارات بدءًا من الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس امتدادًا إلى الثلاثين من أغسطس والذي يُعد اليوم الأخير لصرف الرواتب، وتيسيرًا على الموظفين يمكن استلام الرواتب عبر ماكينات الصراف الآلي في تاريخ استحقاق استلامها

3 أيام أخرى لصرف رواتب أغسطس للمتأخرين في الصرف

قامت وزارة المالية بتخصيص 3 أيام أخرى، بخلاف الأيام المحددة لصرف رواتب أغسطس، وهذه الأيام كالتالي:
الأحد 28 أغسطس.
الاثنين 29 أغسطس.
الثلاثاء 30 أغسطس.
وذلك من أجل صرف رواتب أغسطس للموظفين الذين تخلفوا عن صرف رواتبهم، هم شهر أغسطس، في الأيام المحددة لهم وفقًا لجدول صرف الرواتب المسجل بالكتاب الدوري لوزارة المالية.