هتنتعش.. تعرف على طريقة تحضير عصائر صيفية سهلة ومنعشة في درجات الحرارة المرتفعة

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير ، يبحث كثير من الناس علي طرق مختلفة وبسيطة لصنع مشروبات باردة تساعد على التغلب على درجات الحرارة المرتفعة ، حيث تعمل المشروبات الباردة علي الحفاظ علي رطوبة الجسم من ارتفاع درجات الحرارة ، وفي هذه المقالة سوف نوضح بعض المشروبات الباردة التي تقدم خلال فصل الصيف.

   تحضير عصائر صيفية

يوجد العديد من المشروبات الباردة المنعشة التي يمكن تقديمها خلال فصل الصيف ، للحفاظ على رطوبة الجسم ، ومن ضمن هذه المشروبات

  عصير المانجو

عندما نتحدث عن عصير المانجو تلمع العيون ، حيث يعتبر عصير المانجو من المشروبات المحببة إلى كثير من الناس ، ويتم صنع عصير المانجو عن طريق إضافة قطع المانجو إلى قليل من الماء مع إضافة سكر حسب الرغبة ، ويتم خلط جميع المكونات في الخلاط الكهربائي.

   عصير البطيخ

نضع 120 جرام من البطيخ في الخلاط ونضيف السكر حسب الرغبة ، ثم نخلطهم جيدا ، ثم نصب عصير البطيخ في كوب ونضيف إليه مياه غازية (7 up ) ، ثم نقلبهم جيداً ، واستمتع بتناول ذلك المشروب المنعش للجسم.

عصير الكيوي

يتم تحضير عصير الكيوي عن طريق وضع ثلاث ثمار من الكيوي مع كوب من الماء في الخلاط الكهربائي ، ثم نضيف السكر حسب الرغبة ، ثم نخلط جميع المكونات جيداً ، ثم نصبه في الأكواب ونقدمه.

   فوائد تناول المشروبات الباردة خلال فصل الصيف

  1.   تحافظ على درجة حرارة الجسم.
  2.   تنعش الجسم.
  3.    تحسن المزاج.