هتقدر تعدل رغباتك.. خطوات تعديل الرغبات لتنسيق المرحلة الأولى .. اعرف التفاصيل

بدأت أول أمس الخميس المرحلة الأولى التنسيق عبر موقع التنسيق الإلكتروني ، الحد الأدنى لقسم العلوم: 365 درجة فأكثر أو 89.02٪ فأكثر قسم العلمي رياضة 341 درجة فأكثر أو 83.17٪ فأكثر ، والشعبة الأدبية: 264.5 درجة فأكثر أو 64.51٪ أو أكثر،وأكد مكتب التنسيق أن تقديم الرغبات متاح لطلاب المرحلة الأولى للتنسيق خلال الخمسة أيام المحددة.

تنسيق الثانوية العامة

وقد أكد مكتب التنسيق أن تغيير الرغبات متاح لطلاب المرحلة الأولى من التنسيق خلال 5 أيام المحددة للمرحلة ، علما أن موقع التنسيق يخزن آخر نسخة من التغييرات التي أجريت على الرغبات حتى الساعة السابعة صباحا. . من اليوم الأخير لتسجيل الرغبات المقرر في 15 أغسطس، من جهته أكد الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة ، انتظام إجراءات إدخال رغبات الطلاب عبر موقع التنسيق الإلكتروني ، مطالباً الطلاب بكتابة رغباتهم بكفاءة وصحة ، مضيفاً إمكانية تغيير الرغبات حتى الساعة السابعة من يوم الاثنين 15.08.2022.

معامل الحاسب الآلي

وقد أضاف المتحدث الرسمي للوزارة أنه تم فتح معامل الحاسب الآلي في الجامعات الحكومية لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكترونية من التاسعة صباحًا إلى الثالثة عصرًا طوال فترة التنسيق ،وكما أكد المتحدث الرسمي أنه على الطلاب استكمال تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق على وجه السرعة ، حيث سيتم إغلاق الموقع الساعة 19:00 يوم الاثنين 15 أغسطس إيذانا بنهاية المرحلة الأولى من التنسيق.