في هذا الموعد!!.. قرار إلزامي لجميع الشركات بـ “صرف المرتبات بالزيادة الجديدة”.. احذروا غرامات مالية طائلة للمخالفين!!

قرار إلزامي لجميع الشركات بـ “صرف المرتبات بالزيادة الجديدة” في هذا الموعد .. غرامات مالية طائلة للمخالفين .. تم تعديل بعض القوانين في الفترة الأخيرة بسبب رغبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحسين رؤية الشباب للعمل في القطاعات الخاصة خاصةً بعد اعراضهم عن العمل فيها بسبب استغلالها للشباب حديثي التخرج، لذلك صدر قرار إلزامي من الحكومية لجميع الشركات الخاصة بضرورة رفع الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص للموظفين كي يتناسب مع موجة الغلاء التي نعيشها اليوم، ووضعت حد أقصى لتطبيق هذا القرار وبمجرد حلول الموعد سيتم فرض غرامات مالية كبيرة على كل من يخالف القرارات.

موعد زيادة مرتبات القطاع الخاص

في هذا الموعد!!.. قرار إلزامي لجميع الشركات بـ "صرف المرتبات بالزيادة الجديدة".. احذروا غرامات مالية طائلة للمخالفين!!

لا تزال حتى الآن هناك بعض الشركات التي لم ترفع من الحد الأدنى للأجور الخاصة بالعاملين فيها، خاصةً أن هناك فئة منها طالبت الحكومة بمد مهلة التنفيذ إلى عام 2023 القادم وتحديداً في شهر يوليو 2023 حتى تستعد لهذا القرار لأن إمكانياتها الحالية لا تتناسب مع التنفيذ، وبالفعل تم التأكيد على ذلك من وكيل لجنة الخطة والموازنة ياسر عمر على أن قرار تطبيق الزيادة الجديدة على مرتبات موظفي القطاع الخاص سيكون في شهر يوليو المقبل من عام 2023 أي مع حلول العام المالي الجديد 2023-2024.

وقرار زيادة الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص يستهدف أن يكون راتب كل موظف في إحدى الشركات الخاصة لا يقل عن 2700 جنيه بحد أدنى.