وزير الإسكان يكثف حملات المتابعة الميدانية في مواقع المشروعات بالمدن الجديدة المطروحة بها الوحدات السكنية 2022

قام السيد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار بتوجيه أوامره للمسؤولين بالمدن الجديدة بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية والجولات في المشروعات القائم تنفيذها في الوقت الراهن، مع ضرورة متابعة معدلات التنفيذ بصورة دورية، إلى جانب زيادة أطقم العمل في المواقع حتى يتم الانتهاء من تنفيذ وتسليم المشروعات في الأوقات التي تم تحديدها مسبقًا من قبل وزارة الإسكان.

تكثيف وزارة الإسكان المتابعة الميدانية في مشروعات المدن الجديدة

  • وجه “الجزار” وزير الإسكان بضرورة تكثيف الجولات الميدانية في المشروعات التي يجري تنفيذها حاليًا.
  • وقد شدد بضرورة الالتزام ببرامج المشروعات الزمنية، مع الالتزام بجودة تنفيذ المشروعات وكذلك أعمال الصيانة الدورية للمشروعات التي انتهت من تنفيذها الجهات المعنية بالدولة، وتأتي تلك الخطوة بهدف الحفاظ على أموال الدولة والاستثمارات التي ضختها الدولة في تلك المشروعات من خلال قطاع الإسكان والمرافق والطرق.

جولة تفقدية في المشروعات الجارية

  • في سياق متصل فقد قام مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في قطاع التنمية وتطوير المدن المهندس كمال بهجات بإجراء جولة تفقدية في موقع العمل في مشروعات مدينة حدائق العاصمة القائمة الآن.
  • وقد رافق المهندس كمال بهجات رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة ومسؤولو الجهاز والمشروعات المهندس عادل عبد العزيز.
  • وجاءت الجولة التفقدية مشتملة مشروعات المرافق التابعة لمبادرة سكن لكل المصريين والمرحلة الأولى التي تضم 1124 عمارة سكنية بإجمالي 29 ألف و496 وجدة سكنية كاملة التشطيبات.