مفيش اختلاط .. حقيقة منع الاختلاط بالجامعات بالعام الدراسي الجديد .. اعرف التفاصيل

كشف مصدر في وزارة التعليم العالي والعلوم ، عن صحة منشور على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صدور قرار بشأن منع الاختلاط في الجامعات مع بداية 2022-2023 العام الأكاديمي الجديد،نفى مصدر في وزارة التعليم العالي الاخبار المتعلقة بفصل الطلاب عن الطالبات في مؤسسات التعليم العالي في بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023 ، مؤكدا أن هذا الخبر لا يتوافق مع الواقع.

وزير التعليم العالي الجديد

من جهة أخرى ، تولى الدكتور محمد أيمن عاشور منصب وزير التعليم العالي و البحث العلمي خلفا ل الدكتور خالد عبد الغفار الذي أوكلت إليه اختصاصات وزارة الصحة والسكان في التعديل الوزاري الجديد الذي قام بها رئيس مجلس الوزراء اليوم ،حصل الدكتور محمد أيمن عاشور أستاذ الهندسة المعمارية ، على درجة البكالوريوس في 1 يونيو من سنة 1982 ، والماجستير في 28 ديسمبر 1986 من سنة ، والدكتوراه في 19 فبراير من سنة 1993. كما حصل على العديد من الجوائز الحكومية في مجالات الفن المعماري والاتصالات والإدارة.

خبرات الوزير الجديد

عمل الدكتور محمد أيمن عاشور ، أستاذ الهندسة المعمارية بكلية الهندسة ، وكيلا لكلية الهندسة بجامعة عين شمس لشؤون الدراسات العليا والبحوث واستمر في شغل هذا المنصب حتى تعيينه عميدًا لكلية الهندسة عين شمس ،جاء ذلك خلال جلسة طارئة عامة دعا إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعديل وزاري يضم 13 حقيبة وزارية جديدة.