“أزمة لفيريرا”.. 5 لاعبين مهددين بالغياب عن الزمالك أمام فاركو في الدوري

أعلن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا مدرب الفارس الأبيض عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الإسماعيلي في لقاء ثمن نهائي كأس مصر 2021-2022، والتي تأكد معها على 5 لاعبين مهددين بالغياب عن الفريق في لقاء فاركو المقبل في الجولة 31 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيرة الإسماعيلي في بطولة في ثمن نهائي كأس مصر وبعدها يخوض لقاء مهم أمام فاركو في مسابقة الدوري الممتاز، ويعاني نادي الزمالك من فقدان خدمات 5 لاعبين أمام فاركو حال حصولهم على بطاقة صفراء غدًا في لقاء الدراويش بثمن النهائي.

5 لاعبين مهددين بالغياب عن الزمالك أمام فاركو

"أزمة لفيريرا".. 5 لاعبين مهددين بالغياب عن الزمالك أمام فاركو في الدوري

يمتلك الزمالك 5 لاعبين مهددين بالغياب عن لقاء فاركو في الجوري وهم إسلام جابر محمد أشرف روقا ثنائي خط الوسط في الفريق، بينما يعاني ثلاثي خط الدفاع أحمد فتوح محمد عبدالشافي حمزة المثلوثي من نفس التهديد حال حصولهم على كارت أصفر ثالث أمام الإسماعيلي غداً في الدوري، والتي تؤثر كثيرًا على الفريق في حسم الدوري مبكراً.

عاد محمد عبدالشافي للقائمة ومازال يحمل بطاقتين صفراوتين تعيقه عن اللعب بحماس زائد في الملعب كما هو الحال بالنسبة لفتوح والمثلوثي باعتبارهم عناصر أساسية في تشكيل فيريرا، يحتل الزمالك المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة ويتبقى له 4 مباريات على ختام الموسم المحلي.

يحتاج للفوز في مواجهتين من المباريات المتبقية لحسم لقب الدوري الممتاز حال فوز الأهلي وبيراميدز في نفس المواجهتين، وبالتالي لا يريد أي تأثر على قائمة المباريات حتى الحسم الرسمي، يواجه الزمالك فاركو يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.