“قائمة فيتوريا” نجم أوروبي يقترب من الإنضمام لمنتخب مصر

يحرص روي فيتوريا مدرب منتخب مصر على متابعة جميع مباريات الدوري المصري خلال الفترة الحالية فى ظل رغبة المدرب البرتغالي فى تجديد دماء الفراعنة خلال المرحلة المقبلة بالأخص أن منتخب مصر من المعتاد أن يعتمد على اللاعبين المحترفين فى الخارج بالإضافة إلي نجوم الأهلي والزمالك فقط ولكن على ما يبدو أن فيتوريا يرغب فى توسيع قاعدة الإختيار.

نجم إيطاليا يقترب من الإنضمام لمنتخب مصر

أكدت مصادر صحفية مقربة من جهاز منتخب مصر على إستقرار روي فيتوريا على الأسماء أو القائمة المبدئية بشكل كبير ويأتى من أبرز هذه الأسماء هو نجم أودينيزي الإيطالي طلاح باشا الذى تمكن من التألق فى كأس العرب الشباب مع منتخب مصر بوصوله للدور النهائي مع منتخب بلاده ولكن السعودية حصدت لقب البطولة بركلات الترجيح.

صلاح باشا من المتوقع أن يكون له دور بارز مع منتخب مصر الأول خلال الفترة المقبلة وذلك فى ظل تراجع مردود مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي والحال ذاته ينطبق على محمد شريف مهاجم النادي الأهلي بالإضافة إلي إعتماد الزمالك على المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري الذى يقدم مستويات أكثر من رائعة خلال الفترة الأخيرة الماضية مما جعله يحصل على ثقة كبيرة من جانب فيريرا المدير الفني البرتغالي على حساب عمر السعيد.

صلاح باشا
صلاح باشا

قائمة منتخب مصر المبدئية

  • حراسة المرمي : محمد عواد – محمد الشناوي – محمد صبحي.
  • الدفاع : عمر كمال عبد الواحد – محمد هانى – عمر جابر – أحمد فتوح – محمد حمدي – حسام عبد المجيد – محمد عبد المنعم – على جبر – الونش – مصطفي الزناري.
  • الوسط : إمام عاشور – حمدي فتحي – دونجا – مهند لاشين – كناريا – السولية – أفشة – محمد إبراهيم – نيمار – إبراهيم عادل – زيزو – رمضان صبحي – أحمد رفعت – شادي حسين – مصطفي شلبي – أحمد عاطف – مروان حمدي.