صفقة الموسم.. خطوة واحدة تقف أمام الزمالك لضم دينامو الدوري المصري

تسابق إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، من أجل التعاقد مع صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم المقبل، حيث تسعى الإدارة لتعويض رحيل عدد من النجوم عن صفوف الفريق مثل أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل ولتعويض الجماهير عن فترة وقف القيد بالنادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب قضية اللاعب حساب أشرف.

ويسعى مسؤولوا نادي الزمالك للدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات الكبري لتدعيم صفوف الفريق خاصة بعد رحيل عدد من النجوم، ومن ضم الأسماء التي تخطط إدارة الفارس الأبيض ضمها في سوق الانتقالات الصيفية اللاعب عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش الذي أصبح هدفا للقطبين الأهلى والزمالك بعد ظهور بمستوى جيد خلال الموسم الحالي مع فريقه.

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي الزمالك عاد إلى فتح باب المفاوضات مع اللاعب عمرو السيسي، لمعرفة إمكانية ضمه إلى صفوف الفريق الأبيض خاصة بعد دخول الأهلي في الصفقة، حيث يسعى الزمالك لتعويض غياب اللاعب طارق حامد الذي انتقل إلى اتحاد جدة السعودي.

صفقة الموسم.. خطوة واحدة تقف أمام الزمالك لضم دينامو الدوري المصري
عمرو السيسي

زكريا الوردي ينضم للزمالك

على جانب آخر كشفت صحيفة سبور تايم المغربية، أن الزمالك نجح بالفعل في ضم اللاعب زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أن اللاعب أن الوردي وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى الزمالك لمدة موسمين قادمين وسيتم تقديمه بشكل رسمي إلى جمهور الزمالك خلال الفترة المقبلة وتحديدا الأسبوع القادم.

وعلى الرغم من اتمام تعاقد الزمالك مع اللاعب المغربي زكريا الوردي في صقفقة انتقاال حر، ولكن الإدارة تسعى إلى تدعيم خط الوسط بلاعب محلي يكون قوي لتعويض غياب الراحلين وتحسبا لوجود أي إصابة.