“غربلة بالكامل”.. الخطيب يفاوض 12 صفقة جديدة تؤكد رحيل سباعي الأهلي

دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية خلال الفترة الأخيرة للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين لدعم صفوف المارد الأحمر والتي وصلت عددها إلى 12 لاعب جديد يتعاقد معها الفريق بعد تأكد حسم الأحمر التعاقد مع 3 لاعبين حتى الآن بموافقة ريكاردو سواريش المدير الفني للنسور.

الأهلي يفاوض 12 صفقة جديدة

حددت إدارة النادي الأهلي مراكز حراسة المرمى وقلب الدفاع والظهير الأيمن ووسط الملعب وخط الهجوم، بضرورة الدعم قبل الموسم الجديد في غربلة كاملة حتى لا يستمر الأحمر في السقوط، ووضعت الإدارة كل من محمد صبحي حارس مرمى فاركو ومحمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي، لدعم حراسة المرمى بعد تأكد رحيل علي لطفي عن القلعة الحمراء.

"غربلة بالكامل".. الخطيب يفاوض 12 صفقة جديدة تؤكد رحيل سباعي الأهلي

بينما وضعت الإدارة كل من أسامة جلال مدافع فريق إنبي وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، وعودة محمد مغربي المعار لتلبيتسه التشيكي، وفي خط الوسط حدد الفريق كل من عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، وأحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، ومحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، ليكون الدعم الأكبر بعد قرار إعارة محمد محمود ورحيل محمد فخري وانتظار عرض أوروبي لأليو ديانج.

وفي مركز المهاجم وضعت إدارة النادي الأهلي كل من لوكاس براجا لاعب سانتوس البرازيلي، وأحمد عاطف لاعب فيوتشر، وشادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا، وعثمان كمارا لاعب الشارقة الإماراتي، وذلك لتعويض رحيل كل من لويس ميكيسوني وبيرسي تاو بنهاية الموسم، كما تلقى اللاعب أحمد ياسر ريان عرض من فيوتشر قد يستغله الاحمر في حسم صفقة “عاطف”.

يستعد الأهلي حالياً لمواجهة ايستيرن كومباني في الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 17 لشهر أغسطس الجاري، ويأمل الفريق في عودة الأداء والروح وبالتالي تحقيق البطولات.