ليس باهر المحمدي.. حقيقة ضم الأهلي نجم الإسماعيلي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن ضم  القلعة الحمراء اللاعب عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر، أنه لا يوجد أي مفاوضات بين الأهلي وبين لاعب الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي من قريب حتى الآن، ولكن اللعب بالفعل ضمن المرشحين لتدعيم صفوف المارد  الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب شكل لافت في الدوري هذا الموسم وفي كأس رابطة الأندية مع الدراويش وتحديدا في المباريات الأخيرة والتي جعلت بعض الأندية على رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز وفاركو في التفكير في ضم اللاعب.

وينتظر خلال الأيام المقبلة أن يحسم اللاعب عبد الرحمن مجدي وجهته حال موافقة نادي الإسماعيلي على بيعه والاستغناء عن خدماته نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني من الفريق والتي تسببت في وقف القيد بسبب حقوق بعض اللاعبين والمدربين الذين رحلوا عن صفوف الفريق.

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي اليوم
حقيقة ضم الأهلي عبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي

ويسعى الأهلي لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاستعادة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، والعودة للمنافسة على البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري وبطولة كأس مصر والسوبر، خاصة بعد ظهور الفريق بمستوى باهت منذ منتصف الموسم الجاري وبالتحديد بداية من ضياع لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويستعد النادي الأهلي إلى مواجهة فريق إيسترن كومباني والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل السابع عشر من أغسطس، في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، على استاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى الفريق للعودة للظهور الجيد بعد المستوى الغير مرضى لجماهيره أمام مصر المقاصة في بطولة الكأس.