صدمة للجمهور.. مفاجأة: نجم الزمالك يقترب من الرحيل لقطر

كشف الإعلامي عمر ربيع  ياسين، مفاجأة من العيار الثقيل،  حيث أكد  أن اللاعب  أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك والذي يعيش أفضل فتراته  مع النادي، بات  قريبا من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري وتحديدا إلى الدوري القطري في الموسم الجديد.

وقال الإعلامي خلال برنامجه الإذاعي ديربي مع عمر ربيع ياسين على إذاعة القاهرة الكبري اليوم الثلاثاء: “هناك بعض الأندية في قطر ترغب في ضم اللاعب من الزمالك بنهاية الموسم الجاري والمسؤول عن تعاقدات الأندية في قطر هي لجنة تابعة لدوري نجوم قطر، وهي تعمل على جلب احتياجات الأندية في موسم الانتقالات، وتتفاوض نيابة عن أحد الأندية هناك لضم اللاعب”.

وأضاف:  أن”تلك اللجنة أجرت محادثات بالفعل مع نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل معرفة القيمة المادية المطلوبة للتنازل عن عقد زيزو بالصيف الجاري، في الوقت نفسه زيزو يملك شرطا جزائيا في عقده مع نادي الزمالك ويمكن الرحيل من خلاله، إلا أن اللاعب يشترط التفاوض مع ناديه لإتمام الصفقة بعيدًا عن هذا الشرط، حتى يستفيد ناديه ماديًا من وراء رحيله”.

صدمة للجمهور.. مفاجأة: نجم الزمالك يقترب من الرحيل لقطر
زيزو

يذكر أن اللاعب أحمد سيد زيزو يعد من أفضل لاعبي الدوري المصري إن لم يكن أفضلهم، حيث سجل نحو 19 هدفا خلال الموسم بالإضافة إلى أهدافه في كأس مصر، وأصبح من الركائز الأساسية للزمالك في الفترة الأخيرة بجانب عدد من النجوم مثل إمام عاشور وشيكابالا وغيرهم.

على الجانب الآخر يستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي فاركو في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة، حيث يسعى الفريق إلى مواصلة سلسلة الانتصارات.