سيارات فخمه للغلابه.. ارخص السيارات المستعمله اسعارها تناسب جميع الفئات ومحدودي ومتوسطى الدخل

هناك مجموعة من السيارات المستعملة التي يمكنك الحصول عليها، حيث يمكنك أن تبحث عن سيارة مستعملة بكل سهولة من خلال الاسواق المختلفة، حيث يمكنك أن تحصل على سيارة راقية بكل بساطة مع أقل الأسعار، فلست بحاجة لشراء السيارات الحديثة التي تتكلف مبالغ ضخمة للغاية، سوف نتعرف على عدد من السيارات المستعملة بأقل سعر من خلال هذا المقال.

أسعار سيارات من 16 ألف جنيه

هناك مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة التي يتم البحث عنها ، حيث أن هناك زيادة كبيرة في الأسعار التي تخص السيارات المستعملة بعد وجود تبادل بين السيارات وبسبب وجود حرب بين أوكرانيا وروسيا.

حيث أن هناك زيادة كبيرة في السيارات المستعملة كما أن السيارات الحديثة أصبح سعرها كبير للغاية في الوقت الحالي، حيث أن ليس هناك اقبال على شراء السيارات الحديثة بعد الارتفاع الملحوظ.

سيارات مستعملة بسعر بسيط

هناك باقة كبيرة من السيارات المستعملة التي يمكنك أن تحصل عليها  بدون معاناة، فلن تعاني من الارتفاع الشديد للأسعار مع هذه السيارات منها:

فيات بولونيز 1991

يعتبر من السيارات الجيدة حيث أنت سعرها 18 ألف جنيه مصري، كما أن أعلى سعرها هو 22 ألف جنيه وعن أقل سعر 16 ألف جنيه.

لادا 2105

يمكنك أن تحصل على سيارة رائعة للغاية، فيمكنك أن تحصل على السيارة بسعر 24 ألف جنيه وعن أقل سعر هو 22 ألف جنيه، وعن السعر الأعلى هو 27 ألف جنيه.

 فيات 128

من السيارات الجيدة، حيث أن المتوسط للسعر هو 25 ألف جنيه، وعن سعر السيارة الأعلى هو 19 ألف جنيه، وعن أعلى سعر للسيارة في السوق 29 ألف جنيه.

بيجو 405

تعد السيارة بيجو 405 موديل 1995 من أفضل السيارات التي تم طرحها في السوق المصري، وهي سيارة من فئة الهاتشباك متوسطة الحجم، تعتمد على محرك بنزين سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 137 حصان، يقترن بناقل حركة أوتوماتيك، زجاج كهرباء، سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود يبلغ متوسط سعر السيارة 45 ألف جنيه.