هتركب مرسيدس!!.. بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيه افضل “السيارات المستعملة” لمحدودي الدخل والشباب

ارتفاع أسعار السيارات بشكل جنوني في الاونة الاخيرة ادى الى اتجاه الكثير من الاشخاص الي السوق المستعمل خاصة الشباب في مقتبل الحياة ومحدودي الدخل والذين يبحثون عن امتلاك سيارة للبعد عن زحام المواصلات وارهاقها ولكن حتى في سوق السيارات المستعملة في الاسعار اصبحت مجنونة لذلك خلال المقال التالي سوف نقوم بتوفير أفضل السيارات بارخص الاسعار في السوق المستعمل للتسهيل عليك في الاختيار. 

اسعار افضل وارخص سيارات مستعملة في السوق المصري

فيات 128 

 سيارة فيات 128 تعد من افضل السيارات من موديل 1971  كما أن لها شعبية كبيرة في المجتمع المصري تلك السيارة التي تتراوح أسعارها ما بين 10 إلي 40 ألف جنيه مصري ، كما أنها تتوفر بكثرة في سوق المستعمل بحالات مختلفة وتعد السيارة الاولى فى حياه الكثيرون وذلك نظراً إمكانياتها وسعرها. 

فيات 127 

تتوفر  السيارة فيات 127/بكثرة ايضاً في سوق المستعمل بسعر يصل إلي 20 ألف جنيه ولا يتجاوز حاجز الـ 40 ألف وان كانت اقل شعبية من سيارة فيات 128 .

هتركب مرسيدس!!.. بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيه افضل "السيارات المستعملة" لمحدودي الدخل والشباب

سيارة ابيزا 

تتوافر تلك السيارة في سوق السيارات المستعملة وهي من أفضل السيارات المستعملة المتاحة في السوق موديل سنة 93 بسعر يتراوح بين 35 إلي  40 ألف جنيه ولذلك فهي مناسبة لك ان كنت تريد اقتناء سيارة مميزة.

مرسيدس 200 موديل 1975 

تتميز بتواجدها بكثرة حيث أن ذلك النوع من سيارات المرسيدس بلغ سعره في السوق نحو 28 ألف جنيه وهو من افضل الاسعار التي يمكنك الحصول عليها كما سوف تستطيع امتلاك سيارة مرسيدس.