البنك الأهلي حلهالك.. كيف تحصل على 12 ألف عائد شهري من الاستمثار بالبنوك

يبحث الكثير من المواطنين على طريقة لاستثمار أموالهم في البنوك للحصول على عائد شهري مضمون يكون قيمته عالية، حتى يتمكن صاحب الأموال من تلبية الاحتياجات من متطلبات الحياة خاصة بعد موجة ارتفاع الأسعار التي ضربت العالم بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وارتفاع العملة الأمريكية، إضافة إلى ارتفاع نسب التضخم.

ويعد شراء شهادات الادخار والاستثمار في البنوك من أكثر الطرق أمانا لاستثمار الأموال، حيث يتم الاحتفاظ بقيمة الأموال بدون أي خسارة مع وجود فرصة للحصول على عائد شهري يتم تحديده وفقا لقيمة الأموال.

البنك الأهلي حلهالك.. كيف تحصل على 12 ألف عائد شهري من الاستمثار بالبنوك
البنك الأهلي حلهالك.. كيف تحصل على 12 ألف عائد شهري من الاستمثار بالبنوك

طريقة الحصول على عائد شهري 12 ألفا في الشهر

يوفر البنك الأهلي المصري إلى عملائه فرصة شراء شهادات الادخار ذات العائد الشهري بقيمة تصل إلى 14% وهي الشهادة الثلاثية، وفي حالة شراء العميل شهادة الادخار بقيمة مليون جنيه يمكنه الحصول على عائد شهري خاص به تصل قيمته إلى 12 ألف جنيه شهريا، ويمكن للعملاء الحصول على عائد شهري من البنك الأهلي وذلك وفقا للتفاصيل التالية:

  • يقدم البنك الأهلي المصري لعملائه الراغبين في استثمار أموالهم فرصة لشراء شهادة الادخار وذلك بحد أدني يصل إلى ألف جنيه ومضاعفاتها  مثل ” 2 ألف، 3آلاف، 4 آلاف ، الخ”.
  • يصل سعر العائد الشهري لشهادات الادخار أو الربع السنوي أو النصف السنوي أو السنوي إلى ما يصل لـ 14%.
  • مدة الشهادة تصل إلى 3 سنوات فقط ويمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها المختلفة بضمان هذه الشهادات.
  • يمنح البنك الأهلي فرصة للمواطنين للاقتراض وذلك بضمان هذه الشهادات وذلك عبر أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات حسب للتعليمات السارية.
  • لا يمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة قبل مضى نحو 6 أشهر  بدءا من يوم العمل التالي ليوم شراء هذه الشهادة.