صدمة للجمهور.. نجم كبير على قائمة الراحلين عن صفوف الزمالك

اقترب الجهاز الفني لفريق الكرة الأولي بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من الإعلان عن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع اقتراب نهاية الموسم والدوري الممتاز مع نهاية الشهر الجاري، حيث يتبقى سوى 3 جولات فقط في المسابقة.

وكشف الإعلامي أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك، مفاجأة من العيار الثقيل برحيل نجم كبير من الزمالك وكتب منشور: ” خاص.. قائمة الراحلين عن الزمالك من جانب فيريرا تضم نجم ولاعب كبير سيكون مفاجأة الراحلين”.

ولا يزال المسؤولون في نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، يبحثون عن الصفقات السوبر لدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث شهدت الفترة الماضية دخول العديد في مفاوضات جادة مع العديد من اللاعبين، حيث أكد مرتضى منصور حصول الزمالك على توقيع عدد من اللاعبين المميزين بشكل رسمي وسيكون الإعلان عنها بعد نهاية الدوري.

ضياع 3 صفقات من الزمالك

وشهدت الفترة الأخيرة خسارة الزمالك لـ 3 صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن قطع المسؤولون شوطا كبيرا في المفاوضات، على رأسهم اللاعب المغربي المهدي مبارك لاعب فريق فتح الرباط المغربي والذي انتقل للدوري الإماراتي مؤخرا، ويعد من أفضل لاعبي خط الوسط في إفريقيا ويمتلك قدارت فنية وبدنية مميزة.

فريق الزمالك
نجم كبير على رأس الراحلين عن الزمالك

كما خسر الزمالك صفقة اللاعب المغربي يحيي جبران نجم خط وسط نادي الوداد المغربي والذي رفض عرض الزمالك وفضل البقاء مع فريقه، وضاعت من القلعة البيضاء أيضا صفقة اللاعب مهند لاشين لاعب وسط منتخب مصر وطلائع الجيش، والذي انضم بشكل رسمي إلى نادي فيوتشر.

مرتضى: جبت لفيريرا 20 لاعب اختار 7 فقط

ونفس السياق، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات عبر قناة الزمالك أن معظم اللاعبين الذي يسعى النادي الأهلي للتعاقد معهم عقودهم لديه، مشيرا إلى أن الصفقات بيد المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا في تحديد مصيرهم، مضيفا  “جبت لفيريرا 20 لاعب واختار 7 منهم بس ورفض الباقي واحترمنا رأيه”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحاته: “كل اللاعيبة اللي في السوق اللي الأهلي بيجري وراهم اتعرضوا عليا وليهم عقود عندي، ولكن فيريرا، هو صاحب قرار التعاقد معهم من عدمه، هو حر وأنا لا أتدخل في الأمور الفنية، وأي لاعب في نادي الزمالك مصيره بيد المدير الفني فيريرا فهو قراره وليس لدي دخل”.