مبروك المرتب وصل.. إليكم جدول صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 لكل العاملين بالدولة

يعتبر أمر موعد الحصول على مرتب أغسطس من الأمور التي ينتظرها كافة المصريين بغرض شراء ما يلزمهم من مستلزمات المدارس أو حتى قضاء عطلة الصيف، لذا كل شهر في هذا الموعد يتم البحث عن صرف مرتبات أغسطس 2022، ولكن تنصح الوزارة دوما الموظفين بعدم التكدس أثناء الذهاب للحصول على المرتب بسبب فيروس كورونا.

إليكم جدول صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 لكل العاملين بالدولة

تؤكد الوزارة أن مرتبات العاملين جاهزة وغير متبقي سوى 6 أيام لحصول العاملين عليها، حيث أن بداية الصرف سوف تكون في الأربعاء الذي يوافق 24 أغسطس، وتنتهي بنهاية الشهر الحالي، وتكون مقسمة تلك الهيئات على يومين، وسوف نستعرضها جميعا لكي تعرف اليوم المحدد الذي ينزل لك فيه المرتب.

جدول صرف مرتبات الأربعاء 24 أغسطس

يوجد في هذا اليوم 33 وزارة فقط يتم الصرف لرواتب الموظفين لهم وهم: وزارة الإتصالات، التجارة والصناعة، البترول، الصحة، الإنتاج الحربي، السياحة، قطاع الأعمال، الداخلية، الاتصالات، التموين، الاسكان، الهجرة، ومن المديريات: الاسكان، الشئون الصحية، القوى العاملة، الطرق والنقل، ومن المجالس: المجلس الأعلى للإعلام، مجلس الصحافة، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس حقوق الإنسان.

جدول صرف مرتبات الخميس 25 أغسطس

من الوزرات: الشباب والرياضة، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، التعليم العالي، الهرباء، التنمية المحلية، الزراعة التعاون الدولي، ومن الدواوين: مديرية التربية والتعليم، الطب البيطري، وغيرها، ودار الإفتاء، وهيئة القضاء، ورئاسة الجمهورية وغيرها من الجهات المعنية الأخرى.