زيارة الدكتور أمير التلواني المدير التنفيذي لهيئة الرعاية الصحية لمجمع الإسماعيلية الطبي ..تفاصيل

قام الدكتور أمير التلواني المدير التنفيذي لهيئة الرعاية الصحية بزيارة مفاجئة لمجمع الإسماعيلية الطبي ، أحد فروع هيئة الصحة بمحافظة الإسماعيلية ، للاطمئنان على سير العمل وتحديد مؤشرات الأداء على أرض الواقع. ودراسة رأي المواطنين حول مستوى تقديم الخدمات الطبية لهم،وذلك بناءً على توجيهات الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للصحة ومساعد وزير الصحة والسكان.

زيارة مفاجئة لمجمع الإسماعيلية الطبي

بدأ المدير التنفيذي لهيئة الصحة الزيارة بتفقد أقسام الصيدلية وتفقد مخزون الأدوية والمستحضرات الطبية في مجمع إسماعيل الطبي ، ثم تفقد السجل الطبي للعيادات الخارجية والسجل الطبي للمستشفى الداخلي. ومن ثم تفقد العيادات الخارجية في مجمع الإسماعيلية الطبي لمتابعة خطوات سير المنتفع داخل المجمع الطبي ، بدءاً من التسجيل الطبي إلى تلقي الخدمة الطبية المعنية وصرف العلاج ،ولفت المدير التنفيذي للهيئة ، خلال الزيارة ، الانتباه إلى ضرورة مساعدة المنتفعين في الحصول على خدمات طبية عالية الجودة ، مؤكداً على تقديم الخدمات الطبية والرعاية الطبية المتكاملة للمنتفعين وفق معايير الجودة العالمية وتحقيق أعلى مستويات رضا المنتفعين .

مجمع الإسماعيلية الطبي

هذا ، وتجدر الإشارة إلى أن المجمع الطبي الإسماعيلي عبارة عن مبنى طبي بمساحة 71.400 متر مربع يضم 14 غرفة عمليات ، و 217 سريرًا للمرضى ، و 50 سريرًا للعناية المركزة ، كما يضم عددًا من حضانات الأطفال ، وعددًا من المرافق الطبية بها تم استحداث عددًا من الحزم الطبية والعلاجية والجراحات آخرها جراحات الوجه والفكين، السمنة المفرطة، والقساطر القلبية وغيرها من العمليات المتقدمة والتي تجرى لأول مرة في منطقة القناة.