يافرج ربنا.. تحديد موعد صرف مرتبات شهر اغسطس 2022 بأمر من المالية لجموع المواطنين العاملين بالدولة قطاع خاص وعام

موعد صرف مرتبات شهر اغسطس، من الطبيعي وجود نسب بحثية عالية خلال هذه الآونة حول المرتبات الخاصة بشهر أغسطس، لاسيما أن معظم متطلبات المنزل والحياة بشكل عام يتم استيفاؤها في فترة صرف مرتبات الموظفين، ولهذا توجه جميع الموظفين لمحرك جوجل للتأكد من يوم وموعد صرف الجهة الحكومية التابعين لها، كون هناك يوم محدد لكل جهة لتتمكن من صرف الراتب الشهري لها لذلك ندعوكم لمتابعة هذه المقالة معنا.

الاستعلام عن موعد صرف مرتبات شهر اغسطس

لا داعي للقلق أعزائي المتابعين حيال رغبتكم في التعرف على ما حددته وزارة المالية من موعد صرف مرتبات شهر اغسطس، حيث أن الحكومة المصرية تعمل على قلب رجل واحد وهدفها أن تمنح مواطنيها وموظفيها راتب يساعدهم، على الاستمرار في هذه الحياة الصعبة التي تتغير كل يوم تبعا للحالة الاقتصادية الراهنة في العالم كله.

وتلبية لرغبة معظم الموظفين لمعرفة موعد صرف المرتبات وهي على هذا النحو التالي

  • يوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 سوف تصرف مرتبات الوزارات التالية

الآثار- السياحة – البترول – التموين- الإسكان- الثقافة- شؤون مجلس النواب- الداخلية- الصحة- الاتصالات- التضامن الاجتماعي- الأوقاف- البيئة- النقل- القوى العاملة- الطيران المدني- الإنتاج الحربي- التجارة والصناعة- الهجرة وشؤون المصريين بالخارج- قطاع الأعمال العام- مديريات القوى العاملة- مديريات الشؤون الصحية- مديريات الإسكان والمرافق- مديريات التضامن الاجتماعي- مديريات الطرق والنقل- مديريات التموين والتجارة الداخلية، ومجلس النواب- الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني- الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي- المجلس القومي لحقوق الإنسان- المجلس الأعلى للصحافة- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام- الجهاز المركزي للمحاسبات.

  • يوم الخميس من الأسبوع القادم الموافق 25 أغسطس 2022 سيتم صرف المرتبات الخاصة بالوزارات التالية:

التربية والتعليم للموظفين والمعلمين- الزراعة واستصلاح الأراضي- الكهرباء- الموارد المائية والري- التخطيط – الخارجية – التعليم العالي- التنمية المحلية- العدل- الشباب والرياضة- المالية- الاستثمار والتعاون الدولي.

هل هناك تأخير في موعد صرف مرتبات شهر اغسطس؟

لقد تداولت الكثير من الصفحات على الانترنت عدة اخبار تفيد بوجود تأخير في موعد صرف مرتبات شهر اغسطس، وهذا ما دفع الكثير من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية وخاصة موظفي القطاع الحكومي للتأكد من ماهية هذا الخبر.

ومنها فقد نفت الجهات المسئولة عن صرف المرتبات وجود تأخير أو غيره بل سوف يتم صرف المرتبات في المواعيد المحددة سلفا دون تأخير، وطالبت الحكومة المصرية أبنائها بضرورة تحري الصدق وألا ينساقوا وراء الشائعات.

في نهاية مقالنا معكم نأمل أن نكون قد أوضحنا لكم كافة التفاصيل حول هذا الأمر مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والخير.