ضربة الميركاتو.. الأهلي يستقر على رحيل نجمه والتعاقد مع “الدباح” بقرار سواريش

حسم النادي الأهلي بقيادة مدربة ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق اسم جديد ليتواجد ضمن قائمة الفريق بالموسم المقبل 2022-2023، والتي تأتي بعد اجتماع مجلس الإدارة مع لجنة التخطيط وشركة الكرة في النادي خلال اجتماعها مع الجهاز الفني لوضع خطة الموسم الجديد.

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي المراكز المطلوبة للفريق في الموسم المقبل ومن بينها مركز قلب الهجوم بعد إصابة محمد شريف وعدم اعتماد سواريش عليه، بجانب الاستقرار بشكل كبير على رحيل حسام حسن مهاجم الفريق الحالي بنهاية الموسم الجاري، حيث قرر الجهاز الفني والإداري للفريق خروج اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وتريد أندية سيراميكا كليوباترا وفيوتشر إف سي الحصول على خدمات اللاعب كأكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب، حيث يريد مدربي الفريقين تعويض بدلاء لرحيل كل من أحمد عاطف وشادي حسين في الفريقين، ومعها حدد الجهاز الإداري بديل حسام حسن بشكل رسمي قبل الموسم الجديد.

ضربة الميركاتو.. الأهلي يستقر على رحيل نجمه والتعاقد مع "الدباح" بقرار سواريش

الاهلي يقرر عودة أبن النادي

قرر جهاز الكرة في المارد الأحمر عودة اللاعب أحمد ياسر ريان من الإعارة التي كانت مع فريق التاي سبور التركي، ليكون ضمن قوام الفريق بعد سنوات طويلة خارج النادي على سبيل الإعارة مع أندية الجونة وسيراميكا كليوباترا وأخيرًا مع فريق ألتاي التركي.

وتريد الإدارة خروج حسام حسن للإعارة لاستعادة القوة المعروفة عنه تهديفياً وفنياً، ويعتبر أحمد ياسر ريان هو خير بديل ودعم لقب الهجوم، فقد رفض اللاعب الخروج من جديد على سبيل الإعارة مع حسم موقفه بالعودة أو الرحيل النهائي عن القلعة الحمراء، لكن استقرت الإدارة على عودته ومنحه فرصة أخيرة للعب بالقميص الأحمر في الموسم المقبل، وتقديم ما اكتسبه خلال فترة الإعارات السابقة.