ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وريال سوسييداد في الدوري الإسباني اليوم الأحد

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وريال سوسييداد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان مساء اليوم الأحد الموافق الواحد العشرين من شهر أغسطس الجارى على ملعب انويتا معقل فريق ريال سوسييداد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وريال سوسييداد

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد انتهى على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومنذ بداية المباراة وحاول لاعبوا الفريقين كثيرًا، وفي الدقيقة الأولى وبالتحديد في الثانية 47 سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لصالح برشلونة، وفي الدقيقة السادسة سجل أليكسندر إيساك الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق ريال سوسييداد بطريقة جميلة، وبعدها حاول لاعبوا الفريقين من تسجيل هدف الثاني وهدف التقدم ولكن مر الوقت دون حدوث جديد لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الصورة

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع كلا المدربين بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الثاني واحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة السادسة والستين سجل عثمان دبمبلي الهدف الثاني لصالح برشلونة بطريقة ولا أروع.

وبعدها سريعًا وفي الدقيقة التاسعة والستين سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث لصالح الفريق الكتالوني، وفي الدقيقة التاسعة والسبعين اتى الدور على اسو فاتي ليسجل الهدف الرابع لصالح برشلونة ، لتنتهى المباراة بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية.