جابوهم.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على خمسة من الجماهير بسبب اتوبيس الأهلي

تمكنت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية بإلقاء القبض على 5 أشخاص من قاموا بالإعتداء على أتوبيس جماهير النادي الأهلي الذين كانوا متجهين إلى برج العرب لمشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والإسماعيلي في إطار المباراة المؤجلةعن الأسبوع الثاني من الدوري المصري.

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على خمسة من الجماهير

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قام عدد كبير من الجمهور باعتداء على عدد من الجماهير الأهلاوية وقاموا بتكسير القزاز الخاص بالاتوبيات والحافلات المتجهة إلى المباراة وقام بعدها أحمد دياب رئيس رابطة الأندية لكرة القدم بالخروج إلى منصات الإعلام ويؤكد أن تلك الأمر لن يمر مرور الكرام خاصة بعد عودة الجمهور وأن الروح الرياضية هى السائدة في الوقت الحالى.

وأكد دياب في تصريحات تلفيزيونية أنه تم رصد جميع الفيديوهات التي كانت متواجده على منصات التواصل الإجتماعي وتم رصد جميع الأشخاص الذين كانوا متواجدين في الفيديو وتم القبض علي عدد منهم وجارى البحث عن باقي الأشخاص التي قامت بالشغل حتى لا يتكرر الأمر من جديد في ظل عودة الجماهير إلى الملاعب.

جابوهم.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على خمسة من الجماهير بسبب اتوبيس الأهلي

وأكد دياب في تلك المكالمة أنه يرغب أن الجماهير تلتزم الروح الرياضية حتى تتم زيادة أعداد الجماهير في الموسم الجديد خاصة ان العدد وصل إلى 5 آلاف في الوقت الحالى ومع الموسم الجديد سوف تزيد تلك الأعداد من أجل عودة الجمهور بشكل كامل إلى المدرجات وبالتنظيم وحتى لا يتم التطاول على بعضهما.