رحيلهم كان صدمة كبيرة!!.. “فنانين عرب” خطفهم الموت في سن الشباب!!

راحل الكثير من الفنانين عن عالمنا وهو ما اثر حاله من الحزن من جميع الجمهور هؤلاء الفنانين خاصه انهم فارقوا الحياه في مراحل عمريه قصيره وضمت قائمه الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا عدد كبير من الفنانين الذين قدموا فنيه صغيره ألا أنها لا تزال قائمه حتى يومنا هذا.

فنانين عرب رحلوا عن عالمنا

جاء في مقدمه قائمه الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا في أعمار صغيره:

الفنان عمرو سمير :

الذي قدم مسيره فنيه صغيره ورحل عن عمر 33 عام وتسبب وفاته صدمه كبيره جراء إصابته بأزمة قلبيه مفاجأة أثناء تواجده في أسبانيا لقضاء عطله وبدا عمرو سمير حياته الفنية مذيعه ثم اكتبها الى التمثيل وعدد من اشهر أعمالة الفنية عوده الندلة الذي شاركه مع الفنانة عبلة كامل.

الفنان علاء ولي الدين:

من اشهر نجوم الكوميديا الشباب الذي انطلق في نهاية التسعينات مقدمه عدد كبير من الأفلام والأعمال الفنية التي لاقت نجاح كبير للغايه الا انه توفي بصوره المفاجأة عام 2003 حيث  توفي الراحل علاء ولي الدين أثناء تصويره في فيلم عربي تعريفه بسبب مضاعفات مرض السكري.

فنانين عرب
فنانين عرب

الفنان عمر خورشيد:

اعتبر عمر خورشيد هو من أول من ادخل اله الجيتار في الموسيقى الشرقية بمصر ولد عام 1945 وتوفي عام 1981 جراء التعرض الحادث مروري وعمل الراحل ما عدد كبير من الفنانين منهم فريد الاطرش وعبد الحليم حافظ وام كلثوم قبل أن يتجه إلى التمثيل.